لاجوس تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة لاجوس

تأجير السيارات الرخيصة

عند السفر مع العائلة والأطفال، نوصي باختيار سيارة مع مساحة كافية للأمتعة ومساحة كافية لتناسب مقاعد الأطفال. يجب على الأطفال السفر في مقعد الطفل / معززة اعتمادا على وزنهم أو كيف طويل القامة هم. Rentalcargroup.com يقدم مجموعة واسعة من مجموعة متنوعة من عربات المحطات، عربات صغيرة في لاجوس.

كيف أختار استئجار سيارة مثالية في لاجوس

في لاجوس العديد من وكلاء تأجير السيارات يقدمون أنواعا مختلفة من السيارات، من السيارات الصغيرة العادية إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مما يجعل من السهل بالنسبة لك، كنت ببساطة تصفية النتائج، إذا كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي كنت فقط انقر على سيارات الدفع الرباعي وترى كل سيارات الدفع الرباعي يمكنك الاختيار من بينها. كما يمكنك معرفة ما إذا كانت سيارات الدفع الرباعي هو مضمونة 4 * 4 كما ليست مضمونة جميع سيارات الدفع الرباعي 4 * 4.Â\r\nإذا كنت ترغب في الحصول على سيارة الديزل مضمونة، مجرد استخدام لدينا فلتر الديزل سيارة وسوف تكون مضمونة تحصل على سيارة الديزل

حرية التنقل حيث تريد مع استئجار سيارة

سيارة تأجير يمنحك حرية التنقل أينما تريد أو جعل مشاهدة معالم المدينة يتوقف عندما تريد. كل سلعة الخاص بك ويمكنك أن تدفع وقتما تشاء دون الاعتماد على الحافلات أو القطارات. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه يجب احترام قواعد المرور في جميع الأوقات.

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في لاجوس

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

طرق الشحن في لاجوس

في العديد من المدن والبلدان لديك عدد الطرق، معظم الطرق حصيلة يمكنك دفع نقدا أو مع بطاقة الائتمان الخاصة بك، ولكن بعض شركات تأجير السيارات تقدم أجهزة حصيلة الإلكترونية، اعتمادا على وكيل تأجير السيارات السعر يتم تضمين هذا الجهاز حصيلة في تأجير السعر أم لا، في شروط مفصلة من كل وكيل تأجير السيارات يمكنك أن تجد هذه المعلومات. يسمح جهاز حصيلة الإلكترونية المدفوعات التلقائية من جميع الرسوم المستحقة لتمرير أي حاجز إلكتروني حصيلة، عند وصولك إلى مكتب تأجير السيارات يمكنك تفعيل هذا الجهاز حصيلة ورسوم دفع سيتم دفعها تلقائيا في بطاقة الائتمان الخاصة بك.

معلومات مفيدة اجيز لاغوس

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا لاجوس تأجير السيارات بمتوسط 8.00 استنادا إلى 1 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

البرتغال مراجعة لتأجير السياراتالبرتغال مراجعة لتأجير السياراتالبرتغال مراجعة لتأجير السياراتالبرتغال مراجعة لتأجير السيارات

4

سعر ممتاز. سيارة جديدة

كان معدل ممتاز. لا أعتقد أنني حصلت على سيارة أصغر قليلا مما أمرت، ولكن كان براندنيو وعملت بشكل جيد بالنسبة لنا

Lagos Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Lagos

Cheap family rental cars

When traveling with family and children, we recommend you select a car with enough space for luggage and enough space to fit child seats. Children must travel save in a child seat/booster depending on their weight or how tall they are. Rentalcargroup.com offers a wide range of variety of station wagons, mini vans in Lagos.

How do I select the perfect rent a car in Lagos

In Lagos many car rental agents offer different type of cars, from normal small cars to big SUV, Rentalcargroup.com has made it easy for you, you simply filter the results, if you are looking for a SUV you just click on SUV and you see all the SUV you can choose from. Also you can see if the SUV is a guaranteed 4*4 as not all SUV are guaranteed 4*4.聽 If you want to have a guaranteed diesel car, just use our filter diesel car and you will be guaranteed you get a diesel car.聽

Freedom to move where you want with a rental car

A rental car gives you the freedom to move wherever you want or make sightseeing stops when you want. All for your commodity and you can drive whenever you want without depending on buses or trains. Please take in mind that traffic rules must be respected at all times.

Age requirements to rent a car in Lagos

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent.聽

Toll roads in Lagos

In many cities and countries you have toll roads, most toll roads you can pay with cash or with your credit card, however some car rental companies offer electronic toll devices, depending on the car rental agent the price this toll device is included in the rental price or not, in the detailed terms of each car rental agent you can find this information. The electronic toll device allows automatic payments of all fees due for passing through any electronic toll barrier, when you arrive at the car rental desk you can activate this toll device and the toll expenses will be automatically paid in your credit card.

Useful Information Lagos

  • Near Lagos

  • Popular car rental locations in Portugal

  • Rent a car companies in Lagos

    • drive4less Lagos
      drive4less Lagos
    • Europcar Lagos
      Europcar Lagos

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Lagos Car Rental with an average of 8.00 based on 1 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Portugal car rental reviewPortugal car rental reviewPortugal car rental reviewPortugal car rental review

4

Excellent Price. New Car

The rate was excellent. i do think i got a slightly smaller car than i ordered, but is was brandnew and worked fine for us